توصيل مجاني لجميع الطلبات   |    فقط أفضل الماركات الأوروبية والأمريكية

الاسئلة الشائعة

١- الي متى أحتاج إلى الانتظار لاستلام طلبي؟

يعتمد ذلك على دولة إقامتك ، حيث يتم شحن معظم الطلبات في نفس اليوم و تصل في خلال - يومين من الإرسال، للحصول على مزيد من المعلومات ، يرجى زيارة قسم الشحن لدينا قسم الشحن

٢- كيف تتم عملية التسليم؟

سيقوم فريق لولا بمعالجة وشحن طلبك خلال ٢٤ ساعة من استلامه -

بمجرد إرسال الطلب ، سيتم إرسال رمز التتبع إلى عنوان بريدك الإلكتروني المسجل -

سوف تتصل بك شركة الشحن على رقم هاتفك لتأكيد وقت التسليم - .

سيتم تسليم الطلب في الوقت المحدد وسيتم طلب التوقيع عند استلام البضائع -

إذا لم يكن التسليم ممكنًا (لا يرد العميل على الهاتف ، غير متاح ، إلخ) ، فسيحاول البريد السريع مرة أخرى في الأيام التالية قبل إعادة البضائع إلى فريقنا -

في حالة فشل التسليم ، سيقوم فريقنا بالاتصال بك وتقديم لك خدمة استلام جديدة أو تحديد موعد لها -

٣ - ما هو مقاسي؟

كل منتج في متجرنا يعرض وصف ذو رسم بياني للحجم من الشركة المصنعة، خذ قياساتك - في المنزل وقارنها مع مخطط الحجم الخاص بالشركة المصنعة للعثور على المقاس المناسب و إذا كنت لا تزال متردد في قياساتك ، فيرجى الاتصال بنا للتحدث مع أخصائي تحديد المقاسات مجاناً .

٤- لقد تلقيت الطلب الخاص بي، ولكن بعض الاجزاء، ليست مقاسي ، كيف يمكنني استبدالها؟

إرجاع أو استبدال اي من الاجزاء سهل للغاية ، يرجى الرجوع إلى صفحة المرتجعات - والإستبدال لمزيد من المعلومات